تخطي للذهاب إلى المحتوى

نظام أعمال لإدارة علاقات العملاء

15 يوليو 2025 بواسطة
 نظام أعمال لإدارة علاقات العملاء
Omar Baiomy
لا توجد تعليقات بعد

يقوم نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) بجمع كافة البيانات التي يتم جمعها لتوجيهها وربطها وتحليلها، بما في ذلك معلومات العملاء، والتفاعلات مع الجهة أو الشركة، والمشتريات، وطلبات الخدمة، والأصول، والتوصيات أو العروض. ثم يتيح النظام للمستخدمين الوصول إلى تلك البيانات وفهم ما حدث في كل نقطة اتصال.  

#Dubai #Odoo_CRM

#Global Solutions

#We are located in Dubai🛫

 نظام أعمال لإدارة علاقات العملاء
Omar Baiomy 15 يوليو 2025
شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
CRM
تسجيل الدخول حتى تترك تعليقاً