نظام أعمال لإدارة علاقات العملاء

يقوم نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) بجمع كافة البيانات التي يتم جمعها لتوجيهها وربطها وتحليلها، بما في ذلك معلومات العملاء، والتفاعلات مع الجهة أو الشركة، والمشتريات، وطلبات الخدمة، والأصول، والتوصيات أو العروض. ثم يتيح النظام للمستخدمين الوصول إلى تلك البيانات وفهم ما حدث في كل نقطة اتصال.  

#Dubai #Odoo_CRM

#Global Solutions

#We are located in Dubai🛫

 نظام أعمال لإدارة علاقات العملاء
Omar Baiomy 15 يوليو 2025
شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
CRM
تسجيل الدخول حتى تترك تعليقاً
WhatsApp